4 قتلى في أقل من 24 ساعة: مقتل شخصين بإطلاق نار في قلنسوة

قُتل رجلان، صباح اليوم في مدينة قلنسوة. طواقم الإسعاف التي وصلت إلى مسرح الجريمة اقرت وفاتهما في المكان.
وأفادت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء في بيان أولي، أنها تلقت بلاغًا عند الساعة 09:39 حول وقوع إصابة في حادث عنف، حيث هرعت الطواقم الطبية إلى الموقع.
وبحسب المسعفين، فقد عُثر على رجلين في نحو الأربعين من العمر وهما فاقدان للوعي، دون نبض أو تنفس، ويعانيان من إصابات نافذة، وقد تم إقرار وفاتهما في المكان بعد الفحوصات الطبية اللازمة.
وقال مسعف الطوارئ في نجمة داوود الحمراء محمد منصور: “وصلنا إلى المكان ورأينا مصابين فاقدين للوعي بلا نبض ولا تنفس، مع إصابات نافذة. أجرينا الفحوصات الطبية وأعلنّا وفاتهما في المكان”.
من المهم التنويه أن موقع رِواق يحترم حقوق النشر ويبذل قصارى جهده لتحديد أصحاب الحقوق في المنشورات او الصور ومقاطع الفيديو أو غيره مما يصل الينا، وفي حال أنكم وجدتم أن لكم صورة او فيديو او منشورا تمتلكون حقوقا فيه، فيرجى الاتصال بنا للتوقف عن استخدامها عبر الخاص في هذه الصفحة أو rwaqmedia@gmail.com حسب قانون 27 أ(סעיף 27א לחוק זכויות היוצרים)



